منتديات خاراس الرسمية

اهلا وسهلا بك عزيزيـ/ـتي الزائر/ة
انت لم تقم بتسجيل الدخول بعد .. لذلك ندعوك بالدخول الى المنتدى
واذا لم تقوم بالتسجيل في المنتدى ، ندعوك ادارة واعضاء للتسجيل وامتلاك حساب .. طامعين في ان تشاركنا خبرتك ...
فقط ما عليك الا ان تنقر فوق ايقونة التسجيل .. اهلا بك معنا ..


..:: منتديات خاراس الرسمية ::..

في ناس يا ناس

شاطر
avatar
MôȜaTH XĐ

_.·[مدير إداري ]·._

الجنس : ذكر
البرج : الجوزاء
عدد المشاركات : 4330
العمر : 25
البلد : Kharas-Hebron-Palestine
الحالة الاجتماعية : Look for the heart has a heart
التخصص : Economic and Administrative Sciences
نقاط النشاط : 1818
الاعجاب : 18
المهنة :
المزاج :
الدوله : فلسطين

البطاقة الشخصية
my sms:

في ناس يا ناس

مُساهمة من طرف MôȜaTH XĐ في الثلاثاء 27 سبتمبر 2011 - 2:34

في ناس يا ناس ما عندها إحساس وما بتحس بالناس ومتل ما يقول المثل الي مايحس بالناس منو من الناس
وفي ناس مثل الضباع كل همها انها تشبع وتروي نهمهابتاكل ضحيتها وهيي عايشة

وفي ناس فاتت على القصص القديمة وقصة ليلى والذئب دخلت هيدي الناس وأكلت ليلى وستها وأكلت الذئب
ناس ماخلت للغدر اسم صار الغدر منها ينغدر
وفي ناس غشت على الغش وكذبت على الكذب وفي ناس بتوسوس بعقل الشيطان لو بيوم
نوى التوبة وفي ناس صار الحقد زادها وغير لئم ما زادهاوفي ناس بتولد
وهيي عم بتبكي وبتعيش
وهيي عم تبكي وبتموت عم تبكي

وفي ناس بتبقى تحلم بالفرح طول حياتها وبتضحك على حالها وبتقول هيدا أمل مسكينة بتعيش
وبترحل عن الدنيا ولا بتشوف يوم هني

وفي ناس بضل دايما ساكتة ما بتشكي ولا بتحكي
وفي ناس مهما علت مراتبها بتبقى وضيعة ومكانها تحت المداس
وفي ناس مهمتها تفرح الناس لكن هيي موجوعة بالأساس



بننظرلها من جوى بنلاقيهاغرقاني بدموع بتبكي من صميم القلب
لبستها الدنيا من الهم
لباس
تركوها وتخلو عنها كل الناس

وفي ناس بتبقى كل عمرها تستنى رجوع ناس





وفي ناس كتلة حنان وحب متحركة بتمشي على الأرض
بتصون الشرف بتحمي العرض
تحارب بهموم الدنيا طول وعرض
هيدي الناس حرة
الزمن خلىطعم مياهها مر
ة ناس غير كل الناس مرهفت الحس ورقيقة الإحساس
قلامها غير كل القلام
وأيامها غير كل الأيام
بتسطر سطور الوفى بضلوعها
والحبر عندها دمها ودموعها
بتقعد كل يوم عند الغياب بتنظر للشمس وتستنى رجوعها



وفي ناس ما بينت للناس أوجاعها
دايما بتحضن نفسها وهيي بردانة مع انو الجو ملتهب
ا
لي خلاها تبرد ظلم وقسوة الناس

هيدي الناس غير كل الناس يا ناس
من الخارج بتشوفوها بتقولو عنها حجر صوان
لكن النحات والمقص هوي الزمان
نحت فيها جروح وعلم

وفي ناس غيابهم عنا بيسرقنا من بين كل الناس

و بيلوعنا وبيضنينا هيدي الناس

أغلى ناس...

في ناس يا ناس ...

_________
بعد ما الدنيا كسرتلي قلامي وسيوفي

حاربت وكان السيف والقلم ضلوعي
تــ ــحــ ــيــ ــا تــ ــي






يوماً مَا سَأكوٌن كمَا أحلُم أنّ أكُونَ !
يوماً مَا سَتُلاحِقُنَي أُمنَياتَي تتَشاجّر مَع بعَضها
أيُها سَتتحقّق أمَامي قَبل الأخُرى..
صـبـرا يـا زمـان
..فـأنـا

`·.¸¸.·´´¯`··._.·
MO3aTH YuOnIs AL7rOuB
`·.¸¸.·´´¯`··._.·

↓


avatar
رباني

{ مشرف }




الجنس : انثى
البرج : الحمل
عدد المشاركات : 4459
العمر : 53
البلد : عمان
الحالة الاجتماعية : متزوجة
التخصص : تربية اسلامية
نقاط النشاط : 916
الاعجاب : 17
المهنة :
المزاج :
الدوله : فلسطين

رد: في ناس يا ناس

مُساهمة من طرف رباني في الثلاثاء 27 سبتمبر 2011 - 14:19

وفي ناس مهمتها تفرح الناس لكن هيي موجوعة بالأساس
وفي ناس كتلة حنان وحب متحركة بتمشي على الأرض
بتصون الشرف بتحمي العرض
تحارب بهموم الدنيا طول وعرض
هيدي الناس حرة
ابدعت مشكور


بننظرلها من جوى بنلاقيها
غرقاني بدموع بتبكي من صميم القلب
لبستها الدنيا من الهم
لباس
تركوها وتخلو عنها كل الناس
avatar
الورد الابيض




الجنس : انثى
البرج : الاسد
عدد المشاركات : 349
العمر : 26
البلد : الاردن
الحالة الاجتماعية : عزباء
التخصص : تاريخ في الجامعة الاردنية
نقاط النشاط : 159
الاعجاب : 11
المهنة :
المزاج :
الدوله : فلسطين

البطاقة الشخصية
my sms:

رد: في ناس يا ناس

مُساهمة من طرف الورد الابيض في الثلاثاء 27 سبتمبر 2011 - 14:34

]وفي ناس كتلة حنان وحب متحركة بتمشي على الأرض
بتصون الشرف بتحمي العرض
تحارب بهموم الدنيا طول وعرض
هيدي الناس حرة
مشكور
avatar
ابو النور

{{ كبار الشخصيات }}


{{ كبار الشخصيات }}

الجنس : ذكر
البرج : الميزان
عدد المشاركات : 15682
العمر : 57
البلد : MIAMI/ FLORIDA/ USA
التخصص : ادارة اعمال/ لجان تنفيذيه . MBA
نقاط النشاط : 13557
الاعجاب : 41
المهنة :
المزاج :
الدوله : فلسطين

البطاقة الشخصية
my sms:

رد: في ناس يا ناس

مُساهمة من طرف ابو النور في الثلاثاء 27 سبتمبر 2011 - 19:35

وفي ناس كتلة حنان وحب
متحركة بتمشي على الأرض بتصون الشرف بتحمي العرض

تحارب بهموم الدنيا طول وعرض
هيدي الناس حرة
مشكور يا معاذ

كلمات وعبارات رائعه وموضوع مليء بالحقائق المره
يسلمو ايديك
avatar
ديما

{ إداري قديم }


{  إداري قديم }

الجنس : انثى
البرج : العقرب
عدد المشاركات : 26699
العمر : 33
البلد : فلسطين
الحالة الاجتماعية : عزباء
التخصص : محاسبة
نقاط النشاط : 13086
الاعجاب : 80
المهنة :
المزاج :
الدوله : فلسطين

البطاقة الشخصية
my sms:

رد: في ناس يا ناس

مُساهمة من طرف ديما في الثلاثاء 27 سبتمبر 2011 - 19:36

وفي ناس ما بينت للناس أوجاعها
دايما بتحضن نفسها وهيي بردانة مع انو الجو ملتهب

ا
لي خلاها تبرد ظلم وقسوة الناس




يسلموو عالموضوع الرائع

دمت بود
avatar
اعشق فلسطين

{ مشرف }




الجنس : انثى
البرج : السرطان
عدد المشاركات : 1401
العمر : 30
البلد : شمال فلسطين
نقاط النشاط : 224
الاعجاب : 10
المهنة :
المزاج :
الدوله : فلسطين

البطاقة الشخصية
my sms:

رد: في ناس يا ناس

مُساهمة من طرف اعشق فلسطين في السبت 1 أكتوبر 2011 - 11:26

وفي ناس بتبقى تحلم بالفرح طول حياتها وبتضحك على حالها وبتقول هيدا أمل مسكينة بتعيش
وبترحل عن الدنيا ولا بتشوف يوم هني


تسلملي ضلوعك واقلامك وسيوفك

دمت بحفظ الرحمن
سلمت اناملك اخي

الله يسعدك




    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 23 سبتمبر 2017 - 21:44