منتديات خاراس الرسمية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

    رواية بنات السفير (الجزء الثاني)

    ~~همس الورود~~
    ~~همس الورود~~


    رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Stars5



    الجنس : انثى
    البرج : الاسد
    عدد المشاركات : 1739
    العمر : 31
    البلد : خاراس
    التخصص : طالبة
    نقاط النشاط : 0
    الاعجاب : 0
    الدوله : فلسطين

    البطاقة الشخصية
    my sms:

    رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Empty رواية بنات السفير (الجزء الثاني)

    مُساهمة من طرف ~~همس الورود~~ الإثنين 29 أكتوبر 2007 - 20:06

    اليوم راح انزل جزئين
    الـــــجـــــ الـــــثـــــانـــــي ـــــزء





    رجع يطالعها ويبتسم وهو يعطيها البطاقه : (( تفضلي ))

    اخذتها اروى وقرت الاسم الموجود وبدت تدخل البيانات عندها في الكمبيوتر واخيرا لقت اسمه مسجل ع الجهاز وكل البيانات الي تخصه : (( اخ خالد كم تبي اصرف لك ))

    خالد : (( 200,000 دولار ))

    اروى : (( ابشر ))
    وبدت تدخل المبلغ المطلوب وكذ امر بالجهاز , وهي تنتظر الامر يتنفذ ع شان تجيب له المبلغ , لهت نفسها ببطاقته وصارت تتأمل ملامحه , لفت انتباهها شي في البطاقه وانصدمت بالي قرته فيها ,, وبدت عظامها ترتعش ,, معقوله ؟؟ اول مره يمر عليها موقف مثل هذا , شلون راح تتصرف وايش راح تسوي , التفتت لخالد ولقته يطالعها بتفحص , ابتسمت له غصب عنها , خلاص اكيد كل شي وضح وحس ان وجهها انقلب وتغير , ايش راح تسوي الحين ؟؟؟
    رجعت تطالع خالد حست انه صغير مايتجاوز ال 25 وتاريخ الميلاد الي ع البطاقه 1960 يعني عمره 46 , معقوله؟؟ معقوله الي في بالها صح ,, معقوله خالد مزور ؟؟؟ وجاي يختلس من البنك , التفتت ع الباب لقت السكيورتي لاهي ويسولف بالموبايل , ايش راح تسوي؟؟

    خالد بدى يتوتر : (( هاه اختي ما خلصتي؟ ))

    التفتت له اروى وابتسمت تحاول تخفي توترها : (( ايه معليش اخوي اعذرني بس انا اول مره اسوي هالشغله , عموما مبروك الجهاز قبل العمليه والحين راح اسلمك المبلغ بس ثواني اجيبه من الخزنه جواء ))

    ابتسم لها خالد وخف توتره : (( اوكي ))

    اروى : (( لا تخاف ما راح اطول , عارفه ان امك تنتظرك كلها ثواني , اسمح لي ))

    رجع يبتسم لاروى الي اختفت عن عيونه : (( معقوله حست بشي ؟؟ لالا شكلها مغفله , اصلا انا ما اخترت اجي بهالوقت الى لاني عارف ان مافيه احد يدوام بهالوقت الا هالخبله ))

    اما اروى كانت منجنه ماتدري ايش تسوي وشلون تتصرف , دخلت داخل متعذره انها راح تجيب له الفلوس , ضغطت ع جهاز الانذار الي موجود عندهم , والي متوصل بينهم وبين الشرطه , وحبت تماطل فيه لحد مايوصلو الشرطه , اخذت لها الفين دولار وطلعت
    اروى: (( معليش اخوي ماودي اطول عليك بس كنت ابي اسألك تحب أحط لك الفلوس في شنطه أأمن لك أو تبيها عادي في كيس؟))

    خالد طفش من برودها : (( لا حطيها في كيس بس لو سمحتي بسرعه ))

    اروى : (( انشالله ))
    دخلت داخل وهو ينتظرها تجيب له باقي الفلوس , وفي هاللحظه دخل المدير "فيصل" ومعاه واحد من الموظفين

    المدير فيصل : (( نعم اخوي بغيت خدمه ))

    خالد وقف وهو مرتبك : (( انا جاي اصرف فلوس وخلاص صرفوها لي ))

    فيصل المدير التفتت للموظف ابراهيم : (( غريبه حلا مداومه قبلنا )) لان هذي شغله حلا فتوقع انها هي

    ابراهيم : (( ايه والله صادق شي غريب انها مداومه مو من عادتها ))

    مشى فيصل وراح ع مكتبه والي هو بالدور الثاني اما ابراهيم فجلس في الصاله يتصفح بعض الجرايد

    اما خالد فهو خلاص راح ينجن : (( الله ياخذها هالغبيه ساعه تجيب الفلوس , الحين جاء المدير الله يستر مين راح يجي بعده ))
    التفت ع البوابه وصار لونه اخضر على بينك على ازرق على كل الالوان لما شاف شرطيين داخلين , طلعوا اسلحتهم وكانوا يمشو بحذر

    التفت لهم ابراهيم وهو مستغرب : (( what is wrong with you ? ))
    الترجمه " نعم ايش المشكله "


    الشرطي : (( Who the one that pressed the alarm system؟ ))
    الترجمه " من الي ضغط ع جهاز الانذار "


    وقبل لا يستوعب ابراهيم الموضوع ركض خالد لجهه الباب يحاول يهرب , بس يد الشرطي كانت اسرع ومسكه وثبته ع الارض وربط يدينه


    ابراهيم منصدم من الي يشوفه : (( ايش فيه ؟؟ ))

    في هاللحظه دخلت اروى وكانت ترتعش من الخوف , ركضت لعند ابراهيم واختفت وراه , كانت تتخبى من نظرات خالد الحاقده

    ابراهيم : (( ايش فيه يا اروى انتي الي بلغتي الشرطه ؟ ))

    ما تكلمت اروى من الخوف من نظرات خالد , كانت خايفه يهرب من الشرطه ويقتلها , وكأن الي تتوقعه صار لان خالد كان يحاول يحرر نفسه من الشرطه بس مو عشان يقتلها , كان يبي يهرب لانه عارف عقاب جريمته كويس , تزوير واختلاس , وهو توه في شبابه معقوله يقضي حياته في السجن ؟؟ كان صراخه مالي المكان وصراخ الشرطه عليه بعد مسبب ازعاج من سببه نزل فيصل " المدير " يشوف ايش الي صار ؟؟ , لقى الشرطه ماسكين خالد وابراهيم تايه ما يدري ايش القصه ولاحظ ان اروى ترتعش من الخوف , قرب منهم اكثر وقال
    فيصل : (( ممكن افهم ايش الي صار ؟؟ ))

    ابراهيم : (( ما اعرف فجاءه دخلو الشرطه ومسكوه , ايش عمل مين بلغ ما اعرف , حتى اروى مو راضيه تحكي ما اعرف ايش صار لها ))

    فيصل وجه نظراته لاروى واستغرب من خوفها : (( اروى انتي الي بلغتي ))
    هزت راسها موافقه بدون ما تتكلم وعينها ع خالد

    فيصل : (( ايش صار ؟؟ ايش سوا ))
    ظلت بنفس الصمت , كل الي سوته انه سلمت فيصل بطاقة خالد واشرت ع تاريخ الميلاد

    فيصل : (( اروى ايش هالالغاز تكلمي ع شان افهم ))

    اروى والرعب ماليها : (( شششششش شوف تاريخ ميلاده ))

    فيصل طالع التاريخ بس ما حس ان فيه شي , عصب من اروى مو وقت بلاهتها ابد : (( اروى تكلمي زين مو فاهم ايش تبي توصلي له ))

    اروى بعلت ريقها من الخوف وطالعت فيصل : (( طططط طالع وجهه كويس , هذا وووو واحد عمره 46 ))

    فيصل وجه نظراته لخالد وطالعه بتفحص ورجع يلتف لاروى : (( لا ))

    اروى وهي ترتعش : (( اقرى تتتتت تاريخ ميلاده وووتعرف اننننن نه ما يتطابق مم ممم مممع شكله ))

    رجع فيصل يطالع البطاقه بتركيز واهتمام وكانه يحسب تاريخ ميلاد , وفعلا ثواني واكتشف ان كلام اروى صحيح وان الولد مزور البطاقه , رفع عينه لابراهيم وقال له : (( ابراهيم خذ اروى لمكتبي وهديها لحد ما اتفاهم مع الشرطه ))

    ابراهيم : (( حاضر استاذ فيصل , تعالي اروى معاي ))
    طاعت اروى ابراهيم بهدوء وراحت ع مكتب فيصل الي هو بالدور الثاني , ونزل يطلب من الخدم الي توهم واصلين انهم يصلحو لها عصير ليمون ع شان يهديها شوي , ورجع لها من جديد يهديها ويفهم منها التفاصيل


    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$


    في بيت السفير وبالاخص في غرفه السفير " ابو فراس "
    تقلب في السرير اكثر من ساعه والنوم خلاص جافاه , قام من السرير واتجه للحمام , اخذ له دش منعش , ولبس له بيجاما ورفع التلفون ع شان يكلم المطبخ وطلب له فطور وبعد ماقفل سمع ام فراس تشهق , التفت خايف عليها
    ابو فراس : (( ام فراس ايش فيك بسم الله عليك ؟ ))

    ام فراس قامت من السرير : (( ايش الي مصحيك الحين الساعه 7 ))

    ابو فراس : (( وكل هالشهقه ع شاني قمت اعوذ بالله منك ))

    ام فراس : (( انت ماتدري ان حفله بنتك اليوم وانها محرمه علينا نصحى من النوم قبل الضهر ع شان نسهر معاها ؟؟ ))

    ابو فراس : (( ادري بس تعبت وانا اتقلب ما جاني النوم وبعدين يكفي اني اليوم مارحت للدوام ع شانها ))

    ام فراس : (( والله انت وبنتك كيفكم انا الي علي سويته وقلت لك وانت حر ))

    ابو فراس: (( ايه والله ايش يفكني من لسان بنتك الطويل ))
    التفتوا ع صوت باب غرفتهم ينطق
    التفت ابو فراس لزوجته مستغرب

    ابو فراس: (( من الي جاي هالوقت الله يستر ))

    ام فراس : (( يمكن الخدم جايبين فطورك ))

    ابو فراس : (( لا انا ماقلت لهم يجيبوه لغرفتي , وبعدين توني طلبته مستحيل يلحقو يخلصوه ))

    ام فراس : (( طيب روح افتح وشوف مين ))

    توجه ابو فراس للباب وفتحه : (( فراس هلا والله بابوي الحمدلله ع سلامتك ))

    فراس يبتسم ويحب راس ابوه : (( الله يسلمك يابابا , كويس الي لحقت عليك قبل تروح للدوام ))

    ابو فراس : (( اي دوام وانا ابوك اختك محرمه علي اداوم اليوم , تقول ع شان مايصير شكلي مرهق اليوم بالحفله وافشلها عند صاحباتها ))

    فراس : (( هههههههههههه ,, مدري شلون متحملها يا بابا الله يعينك ))

    ابو فرا س: (( لا عاد هذي ريما وتمون على القلب وطلباتها مو طلبات اوامر ))

    فراس يطالع ابوه بنص عين : (( ايه الله لنا لو انه انا كان صار كلام ثاني ))

    ابو فراس : (( بدينا بالغيره يله بس ادخل سلم ع امك ترى ميته شوق عليك ))

    فراس : (( ياحبني لها وينها ))

    ابو فراس : (( وينها يعني في المريخ , هذي هي جوا في الغرفه نايمه , امك هذي ماتشبع نوم ابد ))

    تدخلت ام فراس في السالفه : (( ايه عطني عين اعوذ بالله منك اذكر الله ))

    ابو فراس : (( بسم الله علي من وين طلعتي انتي ))

    ام فراس: (( مين الي كان عند الباب ))
    كانت كتوف ابو فراس مغطيه عليها ومو قادره تشوف الي وراء الباب

    تدخل فراس : (( هذا انا يا ماما ولهت عليك ))
    وعلى طول ام فراس بعدت ابو فراس عن الباب وضمت ولدها بقووووووه : (( حبيب ماما انت متى وصلت ياعمري ))

    فراس وهو يبعد عن حضن امه ع شان يشوفها : (( توني وصلت يا ماما وعلى طول قلت اجي واشوف احلى ام بالدنيا ))

    ام فراس : (( ياعيون وقلب ماما انت ))

    طالع ابو فراس ولده بعين شريره : (( على طول جيت ع شان تسلم ع امك والا عشان تلحق علي قبل اروح الدوام ))

    فراس : (( صح انك غالي بس عاد امي اغلى )) وغمز لابوه ع شان يسكت
    ام فراس ضمت ولدها على طول , كانت مشتاقه له لانه يدرس في جامعه في مدينه غير المدينه الي هم فيها وما كان يجيهم الا كل شهر , والحين هو موجود ع شان حفله اخته.

    ام فراس : (( حبيبي ثواني البس وانزل ابيك تحكي لي كل شي صار معاك ))

    فراس : (( لا يا ماما انتي نامي الحين وانا موجود اسبوع كامل , راح تطفشي مني , حتى انا ابي انام تعبان وابي ارتاح ))

    ام فراس : (( سلامه قلبك من التعب , خلاص حبيبي انت نام واذا جاء وقت الغداء راح اصحيك ))

    فراس : (( اوكي ماما ))


    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$4


    في مكتب المدير " فيصل "
    ابراهيم كان يحاول يهدي اروى والي واضح عليها انها بدت تهدا ويقل رعبها وخوفها من الموقف , دخلت عليهم فيصل

    فيصل : (( صباح الخير با استاذتنا ))
    ابراهيم ضحك اما اروى تذكرت الموقف وخافت

    فيصل : (( خلاص يا اروى الولد الحين في السجن لا تخافي , المفروض الحين انتي مبسوطه لانك سويتي شي كبير مره ولو انا الي كنت مكانك ما راح احس باي شي وراح تنطوي علي اللعبه , بصراحه لي الشرف ان موظفه مثلك تشتغل عندي ))

    اروى ابتسمت وحست بفخر بنفسها خصوصا بعد كلام فيصل : (( العفو انا ما سويت شي , كان كل شي واضح الي سويته اني بلغت الشرطه ))

    فيصل : (( لا يا اروى لو احد مكانك ما راح يدقق بتاريخ الميلاد لان هذا مو من شغلنا , شغلتنا هي اننا نتاكد من الاسم والصوره ولولا انك دقيقه ومخلصه بشغلك كان الولد الحين قدر انه يهرب ولا راح نكتشفه الا لما العميل الي سارق اسمه يبلغ ))

    اروى : (( بصراحه كلامك يحرجني بس صدقني انا ما سويت الا الي شفته صح ))

    فيصل ابتسم لها وكمل : (( مسكينه اكيد انجنيتي وانتي لوحدك ))

    اروى : (( انا انجنيت وبس , كنت راح اهرب من الخوف ههههه ))

    ابراهيم وفيصل : (( ههههههههههههههههه ))

    اروى : (( لا وتخيل يا استاذ فيصل انه يمثل علي ويسوي نفسه مستعجل ع شان عمليه امه بصراحه صدقته ورحمته ))

    ابراهيم : (( يستاهل الي صار له " التفت ع اروى " انا متاكد انه كره الساعه الي شافك فيها ))

    اروى طالعت ابراهيم بخوف : (( شعور متبادل ))

    فيصل وابراهيم : (( ههههههههههههههههههه ))
    فيصل : (( عموما انا من جد اشكرك ع تصرفك السليم والواعي , وبخصوص هالموضوع فيه اجتماع الساعه 11 ))

    اروى : (( انشالله ))

    دخلت حلا بسرعه الريح بدون استاذان ولا مقدمات : (( اروى حبيبتي صدق الكلام الي سمعته , ايش فيك صار شي ))

    الفتت ع فيصل وكانها نست وجوده : (( اوه استاذ اسفه بس كنت خايفه ع اروى ))

    فيصل : (( حلا اطلعي من مكتبي , واظن عيب عليك تدخلي بدون استاذان ))

    نزلت حلا عينها بالارض : (( اسفه ))
    وطلعت وسكرت الباب

    فيصل ابتسم لاروى : (( روحي الحقي عليها لا يقتلها الفضول ))

    اروى : (( انا اعتذر بالنيابه عنها , ترى اكيد ماتقصد ))

    فيصل : (( ادري انا عاذرها , بس حبيت اعلمها ان تصرفها مو زين ع شان تنتبه مره ثانيه ))

    اروى قبل لا تقوم قالت : (( طيب استاذ فيصل تسمح لي ))

    فيصل : (( اكيد تفضلي ))
    طعت اروى وسكرت الباب واتجهت على طول لحلا , تبي تحكي لها عن كل شي


    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$

    ~~همس الورود~~
    ~~همس الورود~~


    رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Stars5



    الجنس : انثى
    البرج : الاسد
    عدد المشاركات : 1739
    العمر : 31
    البلد : خاراس
    التخصص : طالبة
    نقاط النشاط : 0
    الاعجاب : 0
    الدوله : فلسطين

    البطاقة الشخصية
    my sms:

    رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Empty رد: رواية بنات السفير (الجزء الثاني)

    مُساهمة من طرف ~~همس الورود~~ الإثنين 29 أكتوبر 2007 - 20:07

    في مكان بعيد , بعيد مره , وبالاخص في بيت ابو عبدالله " ابو السفير " في السعوديه وبالاخص في الرياض
    ام عبدالله " ام السفير " : (( هدى يابنيتي جيبي لي التيلفون ))

    هدى " زوجه ولدها عبدالله " : (( ابشري ياخالتي ))

    دقايق والتليفون معاها : (( مين تبي ادق لك عليه ياخاله ))

    ام عبدالله : (( دقي لي ع ولدي سلطان )) " سلطان = ابو فراس = السفير "

    هدى : (( هو يا خالتي , سلطان هالوقت , ترى وقتهم مو زينا الحين عندهم الصبح اكيد نايميين ))

    ام عبدالله عقدت حواجبها : (( هاتي بس التليفون ودقي عليهم , انا وش دخلني في خرابيطكم ليل وصبح , دقي بس اهوه ))

    هدى : (( كيفك ياخاله بس ترى ما راح يردو عليك ))

    ام عبدالله : (( وانتي وش عليك دقي بس ))
    استسلمت هدى ودقت الرقم وعطت التيلفون ام عبدالله

    في بيت السفاره كان التيلفون يدق ردت عليه رئيسه الخدم
    بيني : (( hello ))

    الجده " ام عبدالله " : (( الو ))

    بيني : (( yes ))

    الجده : (( عطيني ولدي سلطان ))

    بيني : (( sorry ))

    الجده : (( ذي الحين شلون اتفاهم معها , عطيني ولدي سلطان , ماما سلطان ))

    بيني : (( ok please wait ))
    بيني تعرف صوت الجده على طول وخاصه انها ما تفهمها , وعلى طول تنادي لها احد من البيت , راحت لابو فراس تبلغه ان امه ع التيلفون
    ابو فراس : (( ok I will call her ))

    حولت المكالمه لغرفه الاكل بما انه كان يفطر : (( هلا بالغاليه ))

    الجده : (( انا مو امك ولا اعرفك , اجل شهرين ما تسال عني ))

    ابو فراس تنهد وابد مو رايق لقلق امه : (( يا حبيبتي انتي عارفه اني مشغول ولا افضى احك راسي ))

    الجده : (( ولو شغلك المفروض ما ياخذك من امك , وبعدين يا سلطان انت عمرك ماجيت للرياض ولا تعرف اخوانك الا بالاسم وحتى عيالهم وبناتهم كبروا وانت ماتعرفهم , والله لو تشوف واحد من اخوانك ان ماتعرفه , ليش ياحبيبي , هذول اخوانك واخواتك ومالك غنى عنهم , ان طال الزمان والا قصر مردك لهم ))

    ابو فراس : (( انشالله يمه مالك الا طيبه الخاطر باخذ اجازه واجي اشوفكم ))

    الجده : (( متى؟؟ هالكلام اسمعه من 10 سنين ))

    ابو فراس : (( اهم شي اني اشوفك انتي راس المال ))

    الجده : (( الود ودك ماتشوف وجهي لا انت ولا حرمتك , ولو ما انا الي ادق عليكم وادوركم كان مافكرت فيني ))

    ابو فراس : (( ليش يا يمه هالكلام , الله يهديك هذا وانا امس اتكلم مع ام فراس عنك ونقول ودنا تجي عندنا بهالاجازه ))

    الجده : (( وانا ما راح اشاورك خليت وليدي عبدالله يحجز لي , وانشالله يومين وانا عندكم ))

    ابو فراس " يووووه هذي ايش راح يجيبها هالايام ابد مو فاضين لها " : (( الله يحييك يمه اذا ما وسعك البيت نحطك بعيونا ))

    الجده : (( ايه الله واعلم عن الي في النفوس , انا لو ما اروى بنيتي تتصل علي كان مادريت انتم ميتين والا حيين ))

    حب ابو فراس يغير الموضوع : (( اقول يمه متى رحلتك ع شان نستقبلك ))

    الجده : (( والله مدري بسال وليدي عبدالله واقول لك , بس هو قال لي يوم الاثنين ))

    ابو فراس : (( تجي بالسلامه , اجل عن اذنك ابشر ام فراس ))

    الجده تتحرطم بكلام مافهمه ابو فراس : (( سمي يمه قلتي شي ؟؟ ))

    الجده : (( لا سلامتك المهم ردوا علي بكره ع شان اعلمكم متى اوصل ))

    ابو فراس : (( ابشري , هذا الساعه المباركه ))

    الجده : (( الله يبارك بعمرك , مع السلامه ))

    ابو فراس : (( مع السلامه ))
    فجاءه انسدت نفسه عن الاكل وجود امه في هذي الفتره ممكن يسبب مشاكل كثيره , خاصه ان اروى على وشك الزواج " طبعا ما يدري للحين انها رافضه فواز " وخايف تاثر جدتها في رايها لانها تتاثر بكل كلام جدتها


    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


    نرجع للبنك
    كانت اروى جالسه مع حلا تحكي لها عن السالفه كلها من طأطأ لسلام عليكم
    اروى : (( وهذي كل السالفه ))

    حلا : (( واو احس اني في فلم اكشن ))

    اروى : (( قصدك فلم رعب ))

    حلا : (( لالا لو انه فلم رعب كان شفتي دم , يعني مثلا لو انه قتلك او خنقك كذا يصير فلم رعب ))

    اروى شهقت وطلعت عيونها : (( فال الله ولا فالك يالمجرمه , لو اني ما سويت شغلك وخليته لحد ماتجي ع شان يخنقك انتي ))

    حلا : (( تبي الصراحه لو انه انا كان والله ماحسيت باي شي ومشت علي التمثليه ))

    اروى : (( تدري لو ان ابوي يعرف بالسالفه راح يفصلني من الشغل ))

    حلا : (( لا انشالله ما راح يعرف بصراحه ما نقدر نستغى عنك وعن شجاعتك هههههه ))

    اروى : (( تتريقي انتي ووجهك )) ورفعت يدينها تدعي (( اشوف فيك يوم ياحلا يابنت محمد ))

    حلا : (( هههههههههههههههههههههههههه ))

    اروى : (( اقول حلا ايش في الموظفين يطلعوا فوق ؟؟ ))

    حلا : (( مدري , دقيقه اروح اسالهم ))
    طلعت حلا وبعد ثواني رجعت مسرعه : (( قومي بسرعه اجتماع ))

    اروى شهقت وتذكرت ان فيصل قال لها ان فيه اجتماع : (( يالله كيف نسيت , بس هو قال الساعه 11 غريبه كم الساعه الحين ))

    طالعت حلا ساعتها : (( 11 الا خمس ياحلوه ))

    اروى : (( يؤؤ وكل هالوقت جالسين نسولف اوف ,, يله يله بسرعه لا نتأخر ))

    ركضوا على فوق بسرعه ودخلوا غرفه الاجتماع وكان الكل موجود ما عدا فيصل , اختارت حلا مكان جنب اروى : (( ارووه طالعي الموظف الجديد تتوقعي اعزب والا متزوج ))

    التفتت لها اروى مستغربه : (( وانتي ايش دخلك فيه ؟؟ لا تكوني حاطه عينك عليه ))

    حلا : (( ايش اسوي مافيه اعزب بهالبنك ابد عمى كلهم متزوجين ))

    اروى : (( هههههههههه والله ما ادري اساليه ))

    حلا : (( من جدك انتي لا والله استحي ))

    دخل فيصل لما كانت الساعه 11 بالضبط , لان فيصل دقيق بمواعيده وامين بشغله ويستحق مركزه
    فيصل : (( السلام عليكم ))

    الكل : (( عليكم السلام ))

    فيصل : (( بسم الله الرحمن الرحيم , اكيد كلكم تتسائلو عن سبب الاجتماع , لانكم متعودين ان اجتماعاتنا دايما تكون اول يوم من الاسبوع , ولكن اليوم مثل ما انتو عارفين فيه شي حصل ولازم ما يعدي وكانه ما صار , لازم المخطئ ياخذ جزائه والي يستاهل الشكر نشكره ))

    طالع حلا بعين حاده وكمل : (( طبعا كلكم عارفين ان التأخر عن الحضور للدوام خطأ يحاسب عليه الموظف , ويخصم من راتبه عن كل يوم تأخير , وبصراحه انا ما كنت احب اني اعاملكم باسلوب المدارس والحظور , قلت اخلي كل واحد وراحته ع شان يعطو اكثر بالشغل , وانا مايهمني الحظور بقد ما يهمني العطاء , ولكن اظن فيه ناس فهمو هذي الاستراتيجيه خطأ وصاروا يتأخروا ع سبب وبدون سبب , واظن كل واحد منكم عارف نفسه , ومن اليوم راح اعطي كل واحد كرت يبين وقت حظروه وانصرافه واي تاخير في الحظور أو طلعه بدري من الدوام قبل ينتهي وقت الدوام الرسمي راح اخصم من راتبه ))

    ورجع يطالع حلا مره ثانيه : (( اما بالنسبه للموقف الي صار كان قضاء وقدر ولكن تقصير الموظفه حلا واضح جدا ع شان كذا انا راح اخصم عليها راتب 3 ايام , ولو تكرر اي تصرف منها راح اعطيها انذار من بعده الفصل ))

    حلا سكتت ولا قالت ولا كلمه لانها تعرف حده وعصبيه فيصل للي يقاطعه واحتمال يعطيها الانذار لو فتحت فمها , واستسلمت للعقوبه وسكتت

    فيصل : (( ومثل مافيه مخطئ , فيه شخص كفؤ يستاهل مكافاءه وشكر وتقدير ))
    وطالع اروى الي بدورها استحت ونزلت عينها : (( طبعا كلنا عارفين ايش سوت اروى وشلون قدرت تكتشف خطه خبيثه لإختلاس مبلغ من البنك مع ان هذي مو شغلتها , ولكن حرصها ع رقي البنك وحسن التعامل مع العملاء قامت بواجبات مو مطلوبه منها , وع شان كذا انا وطاقم الاداره في البنك والمسئولين قررنا قرار بخصوص الموظفه اروى ))
    رفعت عينها اروى منصدمه ايش راح يسوو

    اما فيصل تكلم وهو مانزل عينه عن اروى : (( بما انك يا أروى موظفه في قسم خدمه العملاء , فانا راح ارقيك لمسئوله قسم خدمه العملاء في البنك ومكافاءه راح تنزل لك وهو راتب شهرين , اتمنى يا أروى اننا قدرنا نشكرك وقدمنا لك شي تستاهليه ع جهودك ))

    أروى ما كانت مصدقه الكلام الي تسمعه , وما صدقت لحد ما سمعت اصوات التصفيق من زملائها وزميلاتها والتهنئات
    كانت اروى مرتبكه مستحيه ما تدري ايش تقول او كيف تشكر فيصل في مثل هالموقف : (( انا بصراحه مدري شلون اشكرك , بصراحه هذا مره كثير , انا ماسويت شي ))
    وماكملت لان الكل سكتها بعبارات المدح والتهنئات , وانهى فيصل الاجتماع

    ~~همس الورود~~
    ~~همس الورود~~


    رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Stars5



    الجنس : انثى
    البرج : الاسد
    عدد المشاركات : 1739
    العمر : 31
    البلد : خاراس
    التخصص : طالبة
    نقاط النشاط : 0
    الاعجاب : 0
    الدوله : فلسطين

    البطاقة الشخصية
    my sms:

    رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Empty رد: رواية بنات السفير (الجزء الثاني)

    مُساهمة من طرف ~~همس الورود~~ الإثنين 29 أكتوبر 2007 - 20:07

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $


    ابو فراس كان جالس بغرفه الجلوس يطالع التلفزيون ويقلب بين القنوات ع امل انه يلقى شي يونسه ويبعد عنه الطفش الي حاس فيه بحكم انه متعود كل يوم يروح للدوام
    دخلت عليه ام فراس : (( صباح الخير ))

    ابو فراس : (( أي صباح قولي مساء الخير الساعه 12 ))

    ام فراس : (( ايه الساعه 12 عندي صباح انا مو متعوده ع القومه بدري مثلك ))

    ابو فراس : (( اجل وين ولدك ))

    على دخلت فراس : (( هذا انا جيت ع شان اجلس مع احلا كتاكيت ))

    ابو فراس : (( ههههههههههه اي كتاكيت خلاص راحت علينا ))

    فراس : (( لا بعدكم بشبابكم ))

    ام فراس : (( ايه والله قول له , وبعدين يا سلطان كل واحد يتكلم عن نفسه انا بالنسبه لي توني صغيره انت الي شيبت ))

    ابو فراس يناظر زوجته بنص عين : (( انا الي شيبت والى انتي الي لو تطلعي من هالغرفه وتدخلي الغرفه الثانيه جلستي ساعه تلهثي خلاص مافيك حيل عجزتي ))

    ام فراس : (( فروسي تعال بس جنبي واترك عنك هالشيبه ))

    قام فراس من مكانه وجلس جنب امه : (( امريني يا ست الكل هذا انا جيت ))

    ام فراس : (( هاه حبيبي طمني عليك , ايش مسوي لوحدك , تاكل زين تنام زين , وكيفك مع الجامعه , انا اقول تعال ادرس هنا وخلك من هالجامعه البعيده , ع الاقل تكون جنبنا ))

    ابو فراس : (( خلي الولد ع راحته , خليه يختار طريقه بنفسه ))

    ام فراس: (( يا ربيه ايش فيك ماقلت شي ))


    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


    في البنك
    ابراهيم " سكرتير المدير " : (( استاذ فيصل اروى برا تبي تدخل ))

    فيصل وهو يتامل الاوراق الي معاه : (( خلها تدخل ))

    ابراهيم : (( انشالله ))
    طلع ابراهيم من المكتب وتوجه لاروى
    ابراهيم : (( اروى تقدري تدخلي الحين ))

    اروى : (( اوكي شكرا ))
    وقفت عند باب المكتب وهي متردده ماتدري هل راح يوافق فيصل ع طلبها والا يرفضه
    طقت الباب بادب , وما دخلت لحد ماسمعت صوت فيصل الفخم : (( تفضل ))

    دخلت اروى وهي مستحيه : (( انا اسفه اذا عطلتك عن شغل ))

    ابتسم فيصل وترك الاوراق الي بيده : (( لا تفضلي حياك , مانقدر نقول شي لبطلتنا ))
    قام فيصل يستقبلها واشر ع كرسي مقابل مكتبه : (( تفضلي ))

    ابتسمت بدورها وجلست بهدوء : (( بصراحه بعد كرمك معاي اليوم ماني عارفه كيف اطلب هالطلب منك ))

    جلس فيصل وحط يدينه ع دقنه وهو مركز معاها : (( اذا اقدر ع هالطلب ابشري ))

    اروى شبكت يديها ببعض وبدت تهز رجلها بتوتر : (( استاذ فيصل ودي استأذن منك لان ودي ارجع للبيت , اذا كان ممكن وطبعا بعد اذنك وموافقتك ))

    نزل يدينه فيصل ورجع ظهره ع الكرسي : (( عمرك اطول من عمري تدري ليش؟ ))

    اروى عقدت حواجبها مستغربه : (( ليش ؟ ))

    فيصل : (( لاني من شوي كنت راح ادق عليك واقول لك ترجعي للبيت لانك اكيد تعبانه ومرهقه بعد الي صار ))

    اروى رجعت لها ابتسامتها : (( اذا ع الي صار اليوم عادي انا اصلا بديت انسى , بس الموضوع كله لان حفله تخرج اختي الصغيره اليوم وودي ارتاح شوي قبل الحفله ))

    فيصل : (( اوكي روحي وارتاحي , بس انا زعلان عليك ))

    اروى خافت : (( زعلان ليش ؟؟ ))

    فيصل : (( لان اليوم حفله تخرج اختك ولا عزمتيني ))

    اروى : (( لا العفو استاذ فيصل لنا الشرف انك تكون موجود , واصلا ما يحتاج اعزمك , ياليت تجي انت والمدام ))

    ابتسم فيصل : (( خلاص انا راح اكون موجود ولو ان الدعوه جت متأخره , بس بصراحه ودي اشوف اب الانسانه البطله الي قدامي , لازم اشكره ع تربيته ))

    اروى " اي تربيه واي شكر , لو تدري ان ابوي اصلا مايفكر فيني "

    فيصل : (( وين رحتي , اكيد تفكري في فستانك وشكلك ))

    اروى ابتسمت بخجل : (( لا ما يحتاج افكر بهالاشياء لانها اخر اهتماماتي ))

    فيصل تجاهل كلماتها ورجع لاوراقه وقال : (( تقدري الحين ترجعي للبيت ))

    اروى : (( اسمح لي يا استاذ فيصل ))

    فيصل : (( اوكي تفضلي ))
    قامت بسرعه وطلعت من المكتب ومن البنك كله ورجعت للبيت


    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$


    في غرفة نوره صاحبه ريما
    ام نوره : (( حبيبتي نوره قومي الساعه الحين 1 قومي ))

    نوره : (( اوكي ماما صاحيه يله ))
    تاففت نوره لانها ما شبعت نوم بس ايش تسوي لازم تصحى وتخلص اشغالها قبل الحفله , طالعت موبايلها ما لقت ولا اتصال , معنى هذا ان البنات نايمات : (( ياربي لازم اصحيهم , مدري ليش احس اني ام الشله اف ))

    دقت ع ريما وبعد انتظار جاها صوتها كله نوم : (( الو ))

    نوره : (( هاي رودي , لسى نايمه ))

    ريما : (( ليش كم الساعه ؟؟ ))

    نوره : (( 1 ))

    ريما : (( لسى بدري انا قلت للخدم يصحوني 3 ))

    نوره طلعت عيونها من الصدمه : (( 3 حرام عليك , الحفله الساعه 8 متى راح تلحقي تخلصي , يله بس قومي بلا دلع ))

    ريما : (( اوكي خلاص ))

    نوره : (( ردوي اصحي ترى ما راح ادق عليك مره ثانيه ))

    تنرفزت ريما : (( اوووووه خلاص يله بس ))
    قفلت مثل عادتها بدون مع السلامه , تقلبت شوي بالفراش , واخيرا قررت تصحى , على طول راحت ع الحمام واخذت لها دش سريع ينعشها شوي , ولبست بيجاما حرير انيقه ونزلت , وهي بنص الدرج سمعت اصوات صراخ وسوالف , استغربت معقوله كلهم صاحين , اتجهت لغرفه الجلوس , وانصدمت لما شافت اخوها فراس
    الكل كان لاهي عنها ابو فراس يطالع التلفزيون , وام فراس وفراس يسولفو مع بعض , ومحد انتبه لها وفجاءه , صرخت ريما صرخه رجت جدران البيت , الكل انصعق والتفت يبي يعرف ايش السالفه , وبمجرد ما شافوا ريما طفى فضولهم لانهم عارفين حب ريما لاخوها فراس وهالصرخه معبره عن الحب
    ريما : (( فراسوه تجي هنا ولا تقول لي ))

    فراس : (( لا يا شيخه مو انتي الي من اسبوع وانتي ناشبه بحلقي الا اجي احظر الحفله ))

    ريما وهي تركض باتجاه اخوها : (( اسكت بس ما ابي اسمع صوتك ))
    ومسكت فراس وضمته بقوه , لدرجه انه حس انها كسرت عظامه
    ريما : (( وحشتني يا دب ))

    فراس وهو يتكلم بصعوبه من اثر الضمه : (( وانتي اكثر ))

    بعدت عنه ريما : (( ايش فيك تتكلم كذا ؟ ))

    فراس : (( انتي خانقتني شلون تبيني اتكلم ))

    ريما عقدت حواجبها : (( هذا جزاي الي قاعده اعبر لك عن شوقي ))

    فراس : (( لا الله يخليك عبري بشويش ))

    راحت ريما وجلست بمكان بعيد عن فراس وبدون نفس قالت له : (( مادريت انك ناعم ))

    دخلت اروى عليهم وكانت واقفه عند باب غرفه الجلوس : (( لااااا فراس عندنا ايش هالمفاجاءه الحلوه ))

    قام فراس يسلم عليها : (( هلا بالمراءه العامله ))

    اروى وهي تسلم عليه : (( ههههههههههه هلا بك , كيفك ؟ ))

    فراس : (( الحمدلله ))

    قاطعتهم ريما : (( اروى لا تضميه لان اخوك مدري ايش فيه صاير رقيق ما يتحمل الضم ))

    اروى : (( هههههههههههههههه ))

    فراس اهمل كلام ريما ووجه كلامه لاروى : (( الله يا اروى كل هالوناسه والضحك ع شانك شفتيني لو عارف ان شوفتي راح تخليك مبسوطه لهدرجه كان ما رحت ادرس بعيد عنكم ))

    اروى جلست جنب فراس : (( اكيد شوفتك تخليني مبسوطه مره , والود ودي لو انك تجلس معانا وماله داعي لسفرك تدرس ادرس هنا ع شان نشبع منك , بس انا عارفه ان القسم الي تبيه مو موجود هنا ع شان كذا مستقبلك اهم , بس برضوا مو هذا بس سبب وناستي ))

    قرب منها فراس اكثر : (( يعني فيه سبب ثاني وانا الي حسبت فرحتك كلها ع شاني , صدق انك خاينه ))

    اروى : (( ههههههههه خاينه مره وحده , اصلا شوفتك نستي حتى الخبر الحلو الي جايه اقوله لكم ))

    ريما عقدت حواجبها وانتبهت لكلام اروى وخافت من هالخبر : (( بشرينا , مع اني ما اتوقع ان عندك اخبار حلوه ))

    تجاهلت اروى كلمات ريما وكملت : (( ابشركم انا اترقيت في العمل من موظفه خدمة عملاء , لمسئوله خدمة العملاء في البنك ))

    الكل ما عدا ريما : (( الف مبروك ))

    اروى : (( الله يبارك فيكم كلكم )) والتفتت ع ريما (( وانتي ياريما ما ودك تباركي لي ))

    ريما بنظره احتقار لاروى قالت : (( ابارك ع ايش يعني , ع ترقيه , والله ع بالي خبر حلو , ابي اعرف ايش راح تكسبي من هالترقيه ؟؟ راح يزيدوا راتبك كم دولار ههههههههه انا مستعده اعطيك هالدولارات الزياده وفكينا من هالوناسه الي ذابحتك والي مالها اي داعي ))

    اروى : (( يكون في علمك هالدولارات الزياده الي تتكلمي عنها ماهمتني , انا كل همي اني احقق ذاتي وطموحاتي , ويكفي ان فيه موظفين اكبر مني ما وصلوا بسهوله للي انا وصلت له اظن هذا سبب كافي يخليني افتخر في نفسي ))

    فراس : (( ريما ايش فيك ع اروى , بالعكس ترقيتها شي مره حلو , ولو وحده مكانها ما راح تحصل ع الترقيه بسنها , اروى طموحه وتستاهل كل خير ))

    ريما بغرورها المعتاد : (( لا حبيبي هم رقوها مو ع شان انها طموحه مثل ما تقول او انها تستاهل , ياحبيبي الترقيه جتها لانها بنت السفير هههههههههههه تتوقع وحده بسنها تترقى بهالسهوله وبهالسرعه كذا لا حبيبي , فتحوا عيونكم وشوفوا العالم من حولكم ))

    اروى قامت من مكانها : (( لا يا ريما انتي غلطانه , اصلا كل الي بالبنك ما يعاملوني ع اني بنت السفير , كلهم يعاملوني ع اني بنت عاديه , ولو اني ما استاهل ما كان رقوني ))

    ريما : (( ههههههههههههه , ودي اصدقك بس )) وتاشر ع راسها (( هذا مو راضي يصدق , فكري زين واتمنى تكتشفي اني انا الصح وانتي الغلط وساعتها اتمنى تستغلي وضعك كويس ولصالحك ))

    اروى ما قدرت تستحمل كلامات ريما لها وتحطيمها لها وتركت لهم الغرفه كلها وطلعت فوق

    فراس : (( ليش يا ريما حرام عليك , كذا تكسري فرحتها ))

    ريما : (( اوووووووووه انت بعد اي فرحه واي خرابيط , قال ايش قالت ترقيه )) وضحكت ضحكات ممكن يسمعها الي بمدينه ثانيه

    فراس : (( بابا تكلم قول شي ))

    ابو فراس : (( والله ياحبيبي اذا ريما تكلمت انا احب اسمعها لان دايم ارائها وافكارها كلها صح ))

    ام فراس : (( بس مو كأنك زودتيها ياريما مع اروى , حرام كان خليتيها تفرح شوي ))

    ريما : (( يا حبيبي اروى ساذجه لازم نصحيها ونوعيها ))

    فراس : (( عموما خلو اروى علي انا اعرف اجبر بخاطرها )) وبعد تردد قال (( الا يا ريما ودنا نسمع خبر حلو منك , شكل اليوم يوم الاخبار الحلوه ))

    ريما رمت نفسها ع الكنبه : (( والله انا ما عندي غير التجهيز للحفله واللبس , الا تعال ايش راح تلبس ؟ ))

    فراس يبتسم : (( لا تخافي علي , والا انتي ماعندك ثقه في ذوقي ))

    ريما : (( افا عليك الا عندي وعندي ))

    فراس : (( بما ان ريما ماعندها لنا غير اخبار الحفله , انا عندي لكم خبر انشالله يعجبكم ))

    ام فراس : (( قول ياعيوني انت , واصلا كل كلامك حلو ))

    ابتسم فراس لامه وبتردد قال : (( انا ابي اتزوج ))

    ابو فراس : (( هذا الكلام الي ابي اسمعه من سنتين , الف مبروك ياولدي , بصراحه ما كان ودي تروح تدرس لوحدك كان ودي تكون معاك زوجتك , بس ما ندري يمكن كان فيه خيره في التأخير ))

    ام فراس : (( يا بعد عمري يا ولدي , ماني قادره اصدق ان راح تجي وحده وتاخذك مني ))

    ابتسم فراس : (( اي تاخذني الله يهديك , انتي راح تضلي الاصل ))
    فراس التفت لريما الي كانت ساكته وتسمع لكل الكلام الي يدور : (( رودي ليش ساكته ؟؟ ))

    ريما بدون اهتمام : (( عادي اسمع ))

    فراس : (( طيب ما فيه مبروك ؟؟ ))

    نزلت ريما عينها بالارض وهي تفكر وبعدين رفعتها لفراس وهي تبتسم بخبث : (( مو قبل ما اعرف هي بنت مين ))

    فراس يخاف من ذكاء اخته وصمتها يشير لمصيبه راح تصير : (( وايش عرفك ان فيه وحده في بالي , يمكن انا جاي ابي ماما تدور لي ع بنت ))

    ريما بنفس الابسامه الخبيثه : (( مو علي انا يا فراس , ليش ماتبي تقول لنا هي بنت مين ؟؟ والا فيه شي خايف منه ))

    حس فراس باحراج واضح و قال : (( لا ما ني خايف , عموما يا بابا , ودي ترجع معاي لما تخلص حفله ريما ع شان تخطبها لي ))

    ابو فراس : (( اخطبها ؟؟ , مو قبل ما نعرف هي بنت مين ؟ , وعايلتها كويسه او لا البنت متربيه او لا ))

    تحمس فراس : (( لا يا بابا البنت متربيه مره وانا متاكد ))

    ام فراس اخيرا تدخلت : (( وانت ايش عرفك ؟ ))

    فراس ارتبك : (( هاه , لالا عادي ,, اقصد هي تدرس معاي بنفس الجامعه وسمعتها مره كويسه ))

    ابو فراس : (( حلو اذا كنت تدرس معاها وعارف سمعتها كويس , اجل ما يحتاج نسأل عن البنت , بس ابي اعرف ابوها ع شان اعرف مين هو؟ ايش يشتغل ايش عنده ؟؟ ))

    فراس التفت ع ريما وارتبك وهو يتكلم : (( اسمها هيله ))

    ريما انفجرت ضحك وصوت ضحكتها سوى زلزال بالبيت
    فراس انقهر : (( ممكن اعرف ليش تضحكي؟ ))

    كانت ريما تحاول تمسك نفسها : (( لالا ولا شي , كمل هيله ايش؟؟ ))

    طالع ريما بحقد ورجع يوجه كلامه لابوه : (( اسمها هيله بنت خالد الـ ))

    ابو فراس عقد حواجبه وهو يفكر وعينه ع الارض : (( خالد الــ , خالد الـ )) ورفع عينه لولده وكمل (( انا عمري ما سمعت بهالعائله ))

    فراس بلع ريقه : (( ايه مو البنت عائلتها عاديه , وهي من الطبقه العاديه , وابوها مو مشهور ))

    ابو فراس : (( وابوها ايش يشتغل ؟ ))

    فراس : (( ااااا يشتغل فففي , ففففي ))

    ريما قاطعته : (( فراس ليش ما تحكي ولا الأوطه اكلت لسانك ))

    فراس تجاهل ريما وكمل : (( يشتغل ضابط ))

    وبتركيز تكلم ابو فراس : (( وايش رتبته ؟ ))

    فراس : (( توكم تقولو ان المسمى الوظيفي مايهم ))

    ريما : (( ليش فراس خايف من شي ؟؟؟ )) وبإستهزاء قالت (( لايكون ابوها جندي ))

    فراس نزل عينه بالارض : (( ايه ))

    الكل : (( ايـــــــــــــــــــــــــش ؟؟ ))

    قام على طول ابو فراس : (( مجنون انت والا فيك شي ؟؟ انا ولدي يتزوج بنت جندي , انا عندي برا عشرات لجنود يشتغلو عندي واقفين يحرسوني ويحرسو عيالي واخر شي ازوج ولدي بنت حارس ))

    قام فراس مع ابوه : (( يا بابا الجندي مو حارس , بعدين زي ما انت جالس هنا ع شان مهمتك هو بعد جالس يؤدي مهمته ))

    ابو فراس بدا يرفع صوته بوجه ولده : (( وترد علي ياحيوان , انا اوريك , اخر عمري ولدي يتزوج بنت جندي , وخر عن وجهي الحين ولو اسمعك فاتح هالموضوع مره ثانيه والله لا انت ولدي ولا انا ابوك برا ))

    ام فراس : (( لالا اكيد هذي سحرت ولدي الله ياخذها ))

    فراس : (( لا تدعي عليها يا ماما , انشالله يومي قبل يومها ))

    ضربت ام فراس صدرها : (( لالا الولد مسحور اكيد اكيد شوف عيونه ذبلانه , لازم اوديه شيخ يقرا عليه ))

    ابو فراس : (( اسكتي انتي الحين , وانت ياحيوان اياني واياك اسمع طاري هالحيوانه ع لسانك فاهم ؟؟ وهالجامعه من اليوم راح اسحب اوراقك منها ع شان تتعلم ما تطالع ناس تحت رجولك ))

    طلع فراس من عند ابوه وطلع برا البيت كله
    في هاللحظه التفت ابو فراس ع ريما وبعصبيه قال لها : (( وانتي ليش ساكته والا عاجبك كلام اخوك ؟؟ ))

    ابتسمت ريما بخبث <- ابتسامتها المعهوده الي قبل لا تسوي مصيبه : (( لا انا معاكم كلمه كلمه وحرف حرف , واكيد كلام فراس ابد مو عاجبني , بس فراس عنيد وشخصيته مو مثل اروى , اروى لما خطبها عبدالله ما واجهت اي صعوبه في اني اخرب عليهم لان اروى شخصيتها ضعيفه بس فراس شخصيته قويه وما راح ينفع معاه نفس الاسلوب ))

    قرب منها اكثر ابو فراس : (( ممكن افهم ايش قصدك؟ ))

    ريما بنفس الضحكه : (( لا ما راح افهمك , اترك هالموضوع علي وصدقني اسبوع وراح يجي يقول لك انه غلطان , بس كل الي ابيه منك يا بابا انك ما تحرم فراس من الجامعه وخله عادي يكمل ))

    ابو فراس : (( بس يا ريما كذا راح يشوفها واخاف يتزوجها واحنا ماندري ))

    ريما : (( كلامك صح , بس صدقني اذا منعته راح تزين اكثر بعينه لان كل ممنوع مرغوب , انت خله الحين ع كيفه وانا راح احل الموضوع هذا بطريقتي ))

    ابتسم ابو فراس : (( وانا واثق فيك وفي حلولك ))

    ام فراس تدخلت : (( فهموني ايش راح تسو ,, اكيد هالبنت سحرت ولدي اكيد ))

    التفتت ريما لامها : (( بعدين يا ماما راح تعرفي ))


    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$


    ~~همس الورود~~
    ~~همس الورود~~


    رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Stars5



    الجنس : انثى
    البرج : الاسد
    عدد المشاركات : 1739
    العمر : 31
    البلد : خاراس
    التخصص : طالبة
    نقاط النشاط : 0
    الاعجاب : 0
    الدوله : فلسطين

    البطاقة الشخصية
    my sms:

    رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Empty رد: رواية بنات السفير (الجزء الثاني)

    مُساهمة من طرف ~~همس الورود~~ الإثنين 29 أكتوبر 2007 - 20:08

    انقضى باقي اليوم في اوامر من ريما , على الميك اب وع الملابس , وع كل شي , لحد ما اخيرا صارت الساعه 8 وبدو المدعوين يحظرو , طبعا القاعه امتلت بالشيوخ والامراء العرب والاجانب والشخصيات المشهوره وكبار التجار وبعض السفراء , الحفله كانت مليانه بالطبقه المخمليه , ونادر وجود شخص ينتمي للطبقه العاديه او الوسطى , الكل كان مستمتع بالاغاني والمطربين المشهورين الي كل واحد يجي يغني له 3 اغاني وينتهي دوره , البعض كان يضيع وقته بالرقص والبعض بالسوالف والبعض باللقافه والحش
    اما بالنسبه لريما وصاحباتها المتخرجات والي اقامت لهم الحفله كانوا متفقين ان وقت طلعتهم للحفله تكون الساعه 10 بعد ما يمتلي المكان بالناس

    في الحفله وفي مكان بعيد عن الناس وبالاخص في البلكونه كانت اروى واقفه مع صاحبتها حلا والي بصعوبه دعتها لان ريما ترفض انها تدعي اي شخص لحفلتها
    اروى : (( اف مليت , تصدقي ما احب جو الحفلات ابد ))

    حلا : (( حرام عليك يا اروى بالعكس الحفله تجنن ويكفي انكم جايبين المطرب ( ,,, ) يا الله يا اروى احبه اموت فيه وابد ما توقعت انه حلو حتى بالطبيعه ))

    اروى : (( ههههههههههههه ليش هو مشهور ؟؟ ))

    حلا طلعت عيونها : (( مشهور ؟؟ من جدك انتي ماتعرفيه ))

    اروى : (( وانا ايش يعرفني فيه , تدري بعد انا ما اسمع اغاني ))

    حلا : (( اااه يا اروى ياليتني انا بنت السفير وانتي بنت اهلي كان كل يوم اجيب لي مطرب بالبيت يغني لي مو احسن من اني اشوفه بالشاشه ))

    اروى : (( ههههههههههه , صادقه ياليتني بنت اهلك ههههههههههه ))

    حلا : (( عاد تدري انك حلوه بالميك اب الخفيف هذا , بس لو انك ثقلتيه شوي ))

    اروى : (( اسكتي بس انا وريما في حرب , هي تبيني احط ميك اب وانا ما ابي , وفي الاخير اقتنعت اني احط ميك اب خفيف ))

    كانت اروى لابسه ملابس محتشمه وبنفس الوقت انيقه وكان حجابها يناسب مع ملابسها , اما ميك ابها كان خفيف مره مجرد قلوس وردي وبلشر وردي وهذا الميك اب الي سوت عليه زحمه , لان اروى بطبعها ما تحب تحط ميك اب لانها ماتبي تطلع متبرجه قدام الرجال والسبب الثاني هو ان بنظر اروى ان الميك اب للي تبي تلفت الانظار وهي ما تبي اي انظار حواليها تبي تكون انسانه عاديه ما فيها اي شي مميز ع شان لما تحب تلقى الشخص الي يحبها ببرائتها وعفويتها مو ع شان شكلها او لبسها او اسمها
    التفتت حلا ع الناس الي بالحفله من خلال باب البلكونه: (( اقول اروى الي جالس هناك بالطاوله البعيده مين ؟؟ شكله مره يجنن ))

    اروى التفتت ناحيه الجهه الي تقصدها حلا : (( والله ما اعرف اذا تبي تعرفي مين اسالي ريما )) وهزت كتوفها بعدم اهتمام (( تعرفيها تحب هالسوالف ))
    حلا : (( والله محد فالها الا اختك ريما , اقول اروه ليش ما تصيري مثلها ))

    اروى : (( يا حلا ريما غير شخصيتي , ريما اهم شي عندها الفلوس وعمر المشاعر مالها مكان ولا حساب عندها)) واخذت نفس طويل وحست بنسمت هواء تلعب بشعرها وغمضت عيونها وكملت : (( اما انا ابي الحب الحب الحب بس وينه وينه ))

    سمعوا صوت وراهم : (( هذا هو الحب ))

    التفتوا كلهم منصدمين شافو واحد واقف وحاط يدينه بوسط الجاكيت ويبتسم , شخص ما عرفته اروى , شخص مجهول بالنسبه لها استغربت وقاحته معاها وجرئته , وكأنه فهم الي يدور براسها وقرب منها ومد يده : (( معك فواز ))

    تجاهلت يده وهو على طول فهمها ونزل يده " يعني انت خطيبي , انت فواز , صدق انك وقح " : (( تشرفنا ))

    ابتسم لها : (( الشرف لي , احترت وين الاقيك قالوا لي بنت محجبه ومالقيت بنت محجبه غيرك ))

    ما كانت تدري اروى هل هذا اطراء والا احتقار : (( الحمدلله انا فخوره باني متحجبه ))

    فواز : (( بس نص المدعوين اجانب يعني محد لمك ))

    اروى : (( بس ربي موجود بكل مكان , واظن الاجانب رجال والا انت تعتبرهم مو رجال ؟؟ ))

    حلا انحرجت من الموقف وقررت تصرف نفسها : (( اوكي اروى عن اذنك ))

    وقبل لا تروح مسكتها اروى مع يدها : (( لا تروحي ما يجوز اجلس انا وهو لوحدنا ))

    فواز انصدم : (( لوحدنا ؟؟ وهالضيوف ايش تسميهم ))

    اروى : (( احنا في البلكونه لوحدنا والضيوف في القاعه صح انها تطل عليها بس لا تنسى ان بينا جدار وهذي تعتبر خلوه ))

    فواز عقد حواجبه : (( منطق غريب ))

    اروى : (( ايش الغريب فيه؟؟ , ليش انت ما تقرى قران وما تقرى احاديث , يعني المفروض انك عارف ان هالشي حرام ))

    تكلم فواز والاحتقار بعيونه : (( عموما فرصه سعيده الي شفتك فيها وعن اذنك الحين ))

    اروى : (( اذنك معك ))

    بعد فواز عن عيونهم وعلى طول التفتت حلا لاروى منصدمه : (( ياحماره هذا خطيبك معقوله تكلميه بهالاسلوب , اكلتيه ))

    اروى : (( ليش ما سمعتيه ايش قال لما دخل ))

    حلا : (( ايش قال ؟؟ قال هذا هو الحب , عادي خطيبك ومن حقه انه يقول لك كلام رومنسي ))

    اروى : (( اي خطيب انتي بعد , انا اول مره اشوفه وتقولي خطيبي ))

    حلا : (( مو هو خطبك من ابوك خلاص صار خطيبك ))

    اروى : (( لا حبيبتي هو ما خطبني عشاني والدليل انه اول مره يشوفني الحين ))

    حلا : (( اها اجل خاطبك عشان مين ؟؟ جبر خاطر ))

    اروى : (( لا عشان ابوي ومركزه , وهو مبين عليه انه يبي زوجه ابوها معروف ع شان اناسب مستواه ))

    حلا : (( طيب ايش العيب في كذا اكثر الناس يتزوجو كذا ))

    اروى : (( لا ياحلا انا ابي اتزوج واحد يقدر مشاعري ويتزوجني لانه ما يشوف غيري بهالدنيا مو عشان فلوس ابوي ))

    رجع لهم صوت رجولي يقول : (( والي يفكر هالتفكير اسمحي لي اقول عنه اعمى وما يشوف ))

    التفتوا بسرعه لمصدر الصوت واروى خلاص كانت راح تشيل جزمتها وتضرب بها فواز هالكريه بس انصدمت لما عرفت ان الي يتكلم ابد مو فواز كان الصوت صوت مديرها فيصل

    فيصل : (( اسف ع تطفلي عليكم بس لي ربع ساعه وانا ادور عليكم مو لاقي احد خاصه اني ما اعرف احد هنا ))

    ابتسمت اروى منحرجه لانها كانت تحسبه فواز : (( اوه اسفين استاذ فيصل كنا نسولف هنا وراح علينا الوقت نورت تفضل الله يحييك ))

    دخلت للقاعه ووراها فيصل وجنبه حلا : (( اقول استاذ فيصل بما اننا خارج الدوام واننا كلنا في الهواء سواء اقصد ضيوف ليش ما اطيح الميانه واسميك فيصل حاف ))

    كان فيصل كاتم ضحكته ع هبال حلا بس رسم ع وجهه الجديه والعصبيه وقال لها : (( حلا انا مديرك هنا او باي مكان فاهمه ؟ والا اعجبك موضوع الخصم وودك اخصم عليك زياده ؟))

    حلا شهقت : (( لالا استاذ فيصل انا اسفه ومستعده اناديك استاذ فيصل حتى في الحلم ))

    التفت لها فيصل وهم يمشو : (( ليش انتي تحلمي فيني ))

    استحت حلا واعترفت له : (( بصراحه ايه كلها كوابيس ))
    ولاول مره تشوف اسنان فيصل كان يضحك بصوت ********* يحاول يمسك ضحكته الي طلعت غصب عنه

    وقفت اروى عند طاوله واشرت لفيصل يجلس : (( تفضل استاذ فيصل ))

    فيصل : (( شكرا ))

    حلا : (( استاذ فيصل اجل وين المدام ؟ ))

    فيصل : (( ما يخصك ))

    انحرجت حلا مره وحست انها ملقوفه وتستاهل , جلست جنبه وكملت كلامها : (( راح اجلس جنبك ع شان اسليك بهالسهره ))

    فيصل التفت لاروى : (( اروى بليز ماعندك بندول ))

    اروى : (( ليش راسك يعورك ))

    فيصل : (( لا راح يعورني ))

    حلا تكلم ببراءه : (( وانت ايش عرفك انه راح يعورك ؟ ))

    فيصل التفت لها : (( لانك جنبي ))

    اروى : (( هههههههههههههههههههههههههه ))

    حلا : (( وتضحكي يالنجسه ))

    اروى وهي تمسك ضحكتها : (( عن اذنك دقايق اشوف ابوي ))

    فيصل : (( خذي راحتك ))

    راحت اروى تدور ع ابوها وفي طريقها قالت للخدم يقدمو لفيصل العصير


    ~~همس الورود~~
    ~~همس الورود~~


    رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Stars5



    الجنس : انثى
    البرج : الاسد
    عدد المشاركات : 1739
    العمر : 31
    البلد : خاراس
    التخصص : طالبة
    نقاط النشاط : 0
    الاعجاب : 0
    الدوله : فلسطين

    البطاقة الشخصية
    my sms:

    رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Empty رد: رواية بنات السفير (الجزء الثاني)

    مُساهمة من طرف ~~همس الورود~~ الإثنين 29 أكتوبر 2007 - 20:10

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$4


    وراء الكوايس كانت ريما تتامل نفسها في المرايه في غرفة الملابس وهي تكلم نفسها " يله يا رودي اطلعي وخلي الناس يشوفوا ايش كثر انتي حلوه , يا رودي برا هالستار فيه اكثر من ملياردير لازم تصيدي لك واحد منهم مو معقوله تنتهي هالحفله وانتي مثل ما انتي ))

    سمعت صوت تهاني برا : (( يله يارودي ترى مابقى ع طلعتنا الا 5 دقايق ))

    ريما بقله صبر : (( اف منك يا توفي مافيك صبر ,, يله انا طالعه الحين ))

    كانت ريما مستعده تطلع لصاحبتها وكانت متاكده انها راح تبهرهم بفستانها وبشكلها وشعرها وميك ابها بس قبل لا تطلع شافت خاتم الخطوبه باصبعها وبكذا ما راح احد يفكر يرتبط فيها وهي مخطوبه وبدون ماتعطي نفسها وقت تفكر شالت الخاتم وحطته جنب المرايه وتأملت اصبعها بدون الخاتم : (( كذا اصبعي احلى ))
    وبسرعه فتحت الستاره وطلعت لهم , وسمعت اصوات شهقات , ابتسمت بفخر لانها عارفه نفسها انها فاتنه وحلوه واي شخص راح يشوفها راح يكون مجنون فيها

    نوره وهي منبهره : (( رودي ايش هذا , يا الله تجنني , وربي كانك ااا لالا انتي ما تشبهي شي انتي شي عمره ما صار ))

    تهاني : (( والله انك صادقه يانوقا والله كل الناس ما راح يطالعونا لما يشوفوا رودي , بليز خلونا نخليها اخر وحده تطلع ع شان يطالعنا احد ))

    الجوهره : (( بنات اذكروا الله لا يجيها شي , ماشالله عليك يا رودي قمر وربي قمر فستانك يجنن وتسريحتك تجنن وميك ابك شي ))

    ريما بفخر : (( مشكورين وانا كنت عارفه ان شكلي راح يعجبكم )) وبتفاخر ودلع ماصخ : (( خاصه ان فستاني شريته من ديور وسعره فوق 5 الاف دولار هذا غير العقد الي لابسته والي مصممته للفستان وسعره فوق 10 الاف دولار وغير شعري وميك ابي وتسريحتي كل هذا مكلفني ثروه وماتبوني اطلع حلوه مع ان جمالي يساعدني اني اطلع بدون ميك اب ))

    الجوهره : (( وانا اول من يوافقك في الراي ))

    ريما : (( انتي جوي ليش ما حطيتي ميك اب والا جتك حالت اختي اروى ))

    الجوهره : (( لا بس انتي عارفتني انا ما احب احط ميك اب )) الجوهره هذي بنت نعومه مره بس للاسف انها مسترجله تحب تلبس ملابس اولاد وتكره تحط ميك اب ع شان شكلها يصير ولد , شعرها بوي , ومشيتها مشيته ولد , بس هي بالداخل بنوته رقيقه ونعومه

    ريما : (( الى الحين وانتي ولد خلاص خليك بنت ولو مره بحياتك ))

    تهاني : (( ايه تكفين انصحيها فشلتنا بملابسها الي كانها ولد ))

    كانت الحفله خاصه بأربع بنات ريما وهي المتكفله بكل شي ونوره وتهاني والجوهره هذولا صاحبات ريما القريبات منها مره وكانوا يدرسوا معاها بالجامعه كلهم من طبقات متوسطه وريما تحب تحتك فيهم عشان تصيطر عليهم وتذلهم وهذا ما يمنع ان
    عندها صاحبات من الطبقه المخمليه ولكن غالبا علاقتهم ماتدوم بسبب غرور ريما اما صاحباتها الثلاث فهم يصبروا عليها لانهم بحاجه لها
    ريما : (( يله نلبس عبايات التخرج ؟؟ ))

    البنات : (( يله ))

    ريما : (( ومثل ماقلت لكم لا تشيلوها لحد ما انا اعطيكم الاوكي ))

    البنات : (( اوكي ))


    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


    داخل القاعه كانت اروى تدور ع ابوها بين الناس والي اخيرا لقته جالس مع 3 باين عليهم ناس معروفين : (( بابا ممكن تجي معاي شوي ))

    ابو فراس : (( حبيبتي مشغول انا تعالي بعدين ))

    اروى : (( بس دقيقه ما راح اطول عليك ))

    ابو فراس : (( اوكي جاي ))

    اعتذر من الي جالس معاهم وراح لاروى : (( ممكن اعرف ايش هالموضوع الضروري الي خلاك تقوميني من جلسه ناس مهمين مثل هذولا ))

    اروى : (( اسفه يا بابا بس ابيك تجي معاي تسلم ع مديري وده يشوفك ))

    ابو فراس : (( وليش هو ما جاء يسلم علي ))

    اروى : (( معليش يا بابا هو ضيف بليز بابا ما راح ياخذ من وقتك الا ثواني ))

    ابو فراس يتأفف : (( يله امشي قدامي ))

    مشت اروى لما وصلت مكان فيصل وهو بدوره قام يسلم ع ابو فراس

    ابو فراس : (( اهلين يا )) والتفت لاروى وفي وجهه علامات الاستفهام

    بس فيصل كان اسرع وتكلم : (( معاك فيصل الـ ))

    ابو فراس : (( تشرفت , انت مدير اروى بالشغل ))

    فيصل : (( ايه نعم , بصراحه انا كنت متحمس اني اشوفك واتعرف عليك بصراحه اعجبتني تربيه اروى ونعم والله قلت لازم اشوف هالاب الي عرف يربي ))

    ابو فراس : (( الله يخليك , وعموما مشكورين ع ترقيه اروى واي حاجه توصي بها او خدمه انا سداد ))

    انصدمت اروى من وقاحه ابوها وكانه ياكد كلام ريما , ايش راح يقول عنها فيصل ان اهلها يرشونه : (( ااا بابا الاستاذ فيصل حب يحضر عشان يشوفك ))

    ابو فراس : (( الله يحييه ))

    فيصل : (( في الحقيقه طلبي من اروى اني اشوفك ع شان اقول لك ان اروى فعلا تستحق الترقيه على الرغم من الاحوال الماديه الي عايشتها وعلى الرغم من مركزك الا انها متفانيه بالشغل وممكن تعرض نفسها للخطر بس عشان راحه العملاء وضمان حقوقهم والاهم من هذا ع شان تثبت لنا وللكل انها موظفه كفؤ ))

    ابو فراس عقد حاجبه : (( خطر ؟؟ اي خطر الي تتكلم عنه ))

    اروى خافت ان فيصل يقول لابوها عن سبب الترقيه وانتظرت فيصل ينطق : (( ليش اروى ما قالت لك عن سبب الترقيه )) وطالع اروى بنظره مشككه
    خلاص هنا قلب اروى صارت دقاته مثل الانفجارات

    ابو فراس : (( لا ما قالت لي ان له سبب ,, ايش الموضوع ؟ ))

    فيصل : (( لالا عادي كل السالفه ان زميله اروى غلطه في حساب احد العملاء و صححت لها اروى وكانت تستاهل الترقيه ع هالملاحظه ))

    دقق ابو فراس في وجه فيصل يبي يكتشف الحقيقه : (( بس هالموضوع مافيه اي خطوره على اروى ))

    فيصل : (( شلون مافيه الا فيه ونص لانها لو غلطت في الحساب راح تدفع ثمن المبلغ الي غلطت فيه ومو بس كذا راح تفصل من الشغل ))

    انصدمت اروى من كذبه فيصل ,, ليش كذب ع ابوها ؟؟ ليش ما اعترف له ,, التفتت ع حلا ولقتها مصدومه مثلها ,, ايش قصده وايش غرضه ,, معقوله مثل ما قالت ريما انه يركض ورى الفلوس وبس وبهالطريقه راح يهدد اروى اذا ما عطته فلوس انه يقول لابوها , معقوله فيصل كذا ؟؟؟

    جفلت لما بدت تطفى انوار القاعه , ويتصلط نور ع الستاره الي موجوده على ممر مرتفع , معنى هذا ان طلعت ريما وصاحباتها قربت
    اعتذر ابو فراس منهم وراح لنفس المكان الي جاء منه يكمل سوالفه , اما اروى جلست بجنب حلا وعلى نفس طاوله فيصل , قررت تلقي نظره وحده ع فيصل يمكن تلقى تفسير للي سواه , وانصدمت لما شافته يبتسم لها , احتارت واستغربت


    صوت موسيقى صاخبه علا المكان , والظلام يعم اجزاء القاعه , من مكان بمقدمه القاعه انفتحت الستاره وطلعت منها بنت مسترجله مشيتها مشية ولد وشعرها قصير وطويله مره كانت لابسه عبائه التخرج وتمشي من اول القاعه الا اخرها على ممر يشكل خط مستقيم يقطع القاعه كلها , وصلت الى نهايه القاعه ورجعت مكانها واختفت ورى الستاره مره ثانيه
    حلا : (( وع ايش هالشينه المسترجله ))

    اروى : (( لا حرام عليك البنت حلوه بس الله يهديها حركاتها حركات ولد ))

    التفت لهم فيصل : (( هذي اختك ))

    اروى : (( لالا هذي الجوهره صاحبتها ))

    فيصل : (( ايه استغربت قلت مو معقوله اروى كيوت وناعمه تطلع اختها مسترجله ))
    استحت اروى مره والحياء كان مبين ع خدودها , استغربت اسلوب فيصل معاها اكيد يبي يتقرب منها اكثر ع شان ابوها , والا ايش الي يفسر لهفته ع الحفله حتى انه هو الي عزم نفسه , معقوله ع شان يشكر ابوها بس ؟؟ لا اكيد ع شان يتعرف عليه ويستغله


    طلعت بنت ثانيه كانت عكس الجوهره لانها كيوت مره وقصيره وشعرها بني فاتح وناعم وكان كل شي فيها كيوت حتى ميك ابها ناعم , كانت تسحر الناس بابتسامتها الناعمه
    حلا : (( مين هالنعومه ))

    اروى : (( هذي تهاني ))

    ودقايق وهي داخل الستاره ومن بعدها تطلع بنت عاديه يعني وجهها مقبول نوعا ما وللحين ما زالت تهاني هي الي مصيطره ع الاجواء وع كلام الناس

    حلا : (( وهذي مين بعد ))

    اروى : (( هذي نوره ))

    وفي لحظه طلعت ريما انبهروا الناس بها كانت مره طويله لون بشرتها البرونزي يجنن ولون شعرها الكستنائي روعه وتسريحتها الغريبه وميك ابها الي محليها ومبين ملامحها الحاده اكثر , كانت لابسه عبايه التخرج وصايره عليها جنان , كانت تتمايل في مشيتها وكأنها عارضه ازياء , تمشي بكل ثقه وغرور خشمها مرفوع وحاسه بنظرات الرجال الي راح تاكلها , ونظرات الحريم الحاقده , الكل بدون استثناء انبهر ولا فيه احد علق على اي شي لانهم مشغولين بشوفه هالبنت الي سرقة عقولهم وقلوبهم , وخاصه ابتسامتها الجذابه الي تبين ع شخصيه واثقه من نفسها

    التفتت اروى ع فيصل لقته شوي ويسعبل ومو حاس بالي عنده ويمكن لو ضربته ما راح يحس فيها , وحلا مع انها تعرف ريما كويس وتشوفها دايما بس هالمره كانت ريما غير , واول ما اختفت ريما داخل
    حلا تبلع ريقها وهي تطالع المكان الي اختفت منه ريما : (( اروى شفتي الي شفت ))

    اروى : (( ههههههههه ايش فيك بسم الله عليك ))

    التفتت لها : (( اختك اليوم غير , اوكي انا ادري انها حلوه بس اليوم ما ادري شي مو طبيعي , تجنن تجنن , اقول وين خطيبها ؟؟ اكيد الحين وده يتزوجها اليوم قبل بكره ))

    اروى : (( لا ابشرك هو مو معزوم ))

    حلا : (( وليش ؟ ))

    اروى : (( تعرفي ريما غريبه وما تنفهم ما ادري ليش قالت لبابا ما ابيه يحظر ))

    حلا : (( يمكن متطاقين ؟؟ ))

    اروى : (( والله ما اعرف ))

    وبعد لحظات طلعت الجوهره ووراها تهاني الي حسوا الضيوف انها قبيحه بعد ما شافوا ريما وبعدها طلعت نوره واخر شي ريما وصفوا جنب بعض وكانت اطولهم ريما واحلاهم جسم واحلاهم ملامح وكانت كل الانظار عليها وكأن البنات الي جنبها مو موجودات , وفي لحظه شالت ريما عبايه التخرج ومن بعدها البنات وطلع فستانها الي ملون بكل درجات الوردي وكان فستان قصير يوصل لما ركبتها , وكان ضيق من فوق ومن عند خصرها وواسع من تحت بارز جمال جسمها الفستان زادها جمال ع جمالها , وبدوا يمشوا وراء بعض لحد ما اختفوا ورى الستاره مره ثانيه , ورجعوا يدخلوا ع القاعه لكن هالمره انتهى وقت الاستعراض وراح كل وحده تجلس مع صاحباتها واهلها
    على طول ريما اتجهت لاروى لانها هي اول وحده طاحت عينها عليها : (( هاه اروى كيف شكلي صاير ))

    قبل لاترد ردت عنها حلا : (( شكلك ,, انتي تسالي عن شكلك انتي بس طالعي الناس شلون راح ياكلوك بعيونهم وانتي تعرفي ))

    ابتسمت ريما بفخر : (( عارفه ))

    والتفتت لفيصل الي ابتسم لها ووقف ومد يده لها وهي مدت يدها بالمقابل : (( فيصل الـ ))

    تدخلت اروى : (( مديري بالدوام ))

    ابتسمت له بدلع : (( تشرفنا , طبعا انا اختها ريما ))

    ابتسم فيصل لريما وعيونه تتفحصها وكانها راح ياكلها , انقهرت اروى مره من نظراته كان مره محترم في البنك , ايش الي قلبه ووين زوجته , ليش ما جابها معقوله ع شان ياخذ راحته , انقهرت منه مره , وانقهرت من ريما الي صارت تدلع بزياده لما عرفت انه مديرها لانها تبي تقهرها وتبين لها انها هي الي تجذب كل الناس اما اروى فمحد منتبه لها

    فيصل : (( بصراحه اعتبر هذا اسعد يوم بحياتي لاني تعرفت عليك ))

    بنفس الدلع ريما ردت : (( وااو اسعد يوم بحياتك بس ع شانك شفتني ))

    فيصل : (( اكيد )) والتفت لاروى (( مو انتي اختي اروى , انا اتشرف باي احد له صله باروى ))
    انواع علامات الحقد وخيبه الامل ع وجه ريما , وملايين علامات الفرح والسعاده ع وجه اروى

    ريما : (( اوكي عن اذنكم ))
    بعدت عنهم وكانت حاسه بنظرات الاعجاب من الناس , وكان شي عادي بالنسبه لها لانها متعوده ع هالنظرات , التفتت تدور ع ابوها لقته جالس ع طاوله مع مجموعه رجال , قررت تروح له , وهي رايحه للمكان الي جالس فيه ابوها صدمت بشايب : (( اوه سوري ))

    الشايب : (( هذا من حسن حظي ان احلى وحده بالحفله صدمت فيني ))

    انصدمت ريما من وقاحت هالشايب وقبل لا تهزئه على طول طالعت ساعته لقت ثمنها فوق 20 الف دولار معنى هذا انه غني وهي مستحيل ترفع صوته ع واحد غني يمكن عنده ولد ويخطبها له , وبابتسامه عذبه قالت : (( مشكور يا عمي , عن اذنك ))

    راحت لطاوله ابوها الي قام لها والابتسامه ع وجهه : (( تعالي حبيبتي اعرفك ع اصحابي ))

    قربت ريما من ابوها وهي تبتسم : (( هاي بابي هاه كيف لوكي وانا بالعبايه ))

    رد عليها شايب كان موجود مع ابوها بنفس الطاوله : (( قمر ما شالله والله لو اني توني صغير لا احلف على ابوك انه يزوجنا هنا ))

    ابتسمت ريما له وبدى ابوها يعرفها عليهم واحد واحد انبهرت ريما بالاسماء الي سمعتها وكانت تتامل ان عندهم اولاد ويخطبوها

    التفتت تدور ع امها , بعد لفه بعيوها ع القاعه لمحت امها من بعيد بكشختها وبملابسها الي ماتقدر بثمن واقفه تحكي مع وحده من زوجات واحد من السفراء , تاملتها باعجاب وقبل لا تروح لامها حست ان فيه شخص يطالعها وفعلا التفت لقت نفس الشايب الي صدمها واقف مسبه يطالع فيها , قربت من ابوها وهمست له : (( اقول بابا مين هالشايب الي واقف هناك ))

    ابو فراس : (( هذا ابو زيد ))

    ريما : (( بابا ايش فيك انا ما سالت عن اسمه انا اسال عن مركزه عن فلوسه من متى الاسم يهمني ؟؟ ))

    ابو فراس : (( هذا يا حبيبتي يملك نص العقارات , هذا يمشي ويكب فلوسه ع امل انها تخلص ))

    ريما : (( يعني كم تتوقع يملك , كم مليون يعني ))

    ابو فراس يضحك : (( كم مليون هههههههه , قولي كم مليار , هذا اقل شي عنده فوق 10 مليارات ))

    ريما انجنت : (( هاه 10 ممممليارات , طيب بابا وين اولاده او زوجته ع شان اسلم عليهم ))

    ابو فراس ببراءه مافهم خبث بنته : (( مسكين ع كل هالفلوس الي عنده ماعنده ولا ولد وكل الي عنده 7 بنات حتى انه كره زوجته لانه يحس انها شؤم وانها هي السبب في ان خلفته كلها بنات والحين يدور له ع وحده ثانيه ع امل انها تجيب له الولد ))

    ريما رجعت تتامل هالشايب : (( ماعنده اولاد ويدور له ع زوجه ثانيه اها ))

    رجع ابو فراس لاصحابه وانشغل بالسوالف معاهم اما ريما فهي انشغلت بهالشايب ,, يبي زوجه ثانيه وملياردير وشايب يعني كلها 4 سنين 5 سنين ويموت , وراح تورث مليارات , ورجعت تطالع وجهه وتكلم نفسها " اف بس هذا شايب شكله مقرف مترهل وشين "

    ابتسم لها وكانت عيونه راح تاكل ريما اكل , بخطه محبكه طلعت ريما من القاعه للوبي وكأنها تكلم بالموبايل وفعلا لقت الشايب وراها ابتسمت له وسوت نفسها متضايقه

    قرب منها ومد يده لها وقال : (( معاك ابو زيد ))

    وهي بدورها مدت يدها : (( ريما ))

    تامل ملامحها وقال : (( ايش فيك ؟ فيه شي مضايقك ؟ ))

    ريما بدلع : (( ايه موبايلي مو راضي يشبك , احاول ادق ع صاحبتي ومو راضي ))

    ابو زيد : (( خذي موبايلي ))

    ريما : (( لالا بس اذا ماعليك امر ممكن تدق ع موبايلي ابي اشوف اذا فيه ارسال او لا ))

    ابتسم ابو زيد وكان الي يبيه صار : (( من عيوني كم رقمك ))

    ريما بدلع ماصخ عطته الرقم وثواني ورقمه طلع بشاشتها : (( اوكي مشكور واسفه تعبتك ))

    ابو زيد : (( ياليت كل الطلبات والاوامر منك كان اسويها على طول وانا اتمتع بعد ))

    ابتسمت ريما له وهو بدوره سالها سؤال جرئ : (( انتي مخطوبه؟ ))

    في هاللحظه حست ريما ان دقات قلبها صار فيها زلزال من السرعه , ماتوقعت انه يسالها هالسؤال وبهالسرعه : (( لا ليش ؟ ))

    قرب منها وهمس : (( مستغرب من هالشباب الي ماعندهم نظر , لو انا بعدي بشبابي كان خاطفك من اهلك وانتي ب10 سنوات ))

    ضحكت ريما ضحكه عاليه وبدلع قالت : (( بصراحه الشروط الي ابيها في زوجي للحين مو لاقيتها عشان كذا انا للحين مو متزوجه ))

    كانت عيون ابو زيد شوي تنط من التركيز : (( وممكن اعرف شروطك؟ ))

    ريما : (( بصراحه كل الي يتقدموا لي صغار , يعني بال30 او بال40 , وانا صراحه ابي واحد مو اصغر من 50 ))

    انصدم ابو زيد منها بس حس بالوناسه والامل : (( غريبه ليش ؟ ))

    ريما : (( لانه راح يكون انسان فاهم ورجل بمعنى الكلمه )) رفعت خصله نزلت ع عيونها وكملت (( انا ابي انسان واعي مو شخص ساذج ))

    وابتسمت له وبدت تدلع اكثر عشان تجذبه اكثر لها , بس اظاهر اثار الدلع وشرطها بالزواج عطاه امل فيها وهالشي خلاه ينهبل ويتجرء ع هالطلب : (( ممكن بعد اذنك ادق عليك بما ان رقمك معي اذا هالشي ما يضايقك ))

    مشت بشويش وعطته ظهرها وقالت : (( ليش فيه شي تبي تكلمني فيه ))

    ابو زيد : (( فيه اشياء بس انتي عطيني الاوكي ))

    التفتت له وابتسمت : (( اوكي ))

    وراحت وخلته تايه مجنون بها , خلاص ريما ملكت قلبه وباشاره منها راح يكون تحت رجولها , قرر يدخل ع شان مايفوت دقيقه بعيد عنها


    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


    ~~همس الورود~~
    ~~همس الورود~~


    رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Stars5



    الجنس : انثى
    البرج : الاسد
    عدد المشاركات : 1739
    العمر : 31
    البلد : خاراس
    التخصص : طالبة
    نقاط النشاط : 0
    الاعجاب : 0
    الدوله : فلسطين

    البطاقة الشخصية
    my sms:

    رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Empty رد: رواية بنات السفير (الجزء الثاني)

    مُساهمة من طرف ~~همس الورود~~ الإثنين 29 أكتوبر 2007 - 20:11

    اروى وقفت تودع فيصل بعد ماعرفته ع امها وع اخوها فراس ونجلاء وراكان الصغير : (( من جد مشكور على انك شرفتنا بهالزياره ))

    فيصل : (( انا الي اشكرك ع هالدعوه الحلوه ))

    طلع من جيب جاكته هديه صغيره وقدمها لاروى : (( هذي هديه بسيطه مني لاختك ريما ))

    اروى : (( ماله داعي تتعب نفسك , يكفينا حضورك ))

    فيصل : (( لا بالعكس ريما تستاهل اكثر من هالهديه واي احد له اي صله فيك يستاهل كل خير ))

    استحت اروى هذا ثاني اطرا منه اليوم غير ترقيه الصباح , وهي ابد مو متعوده من فيصل هالاسلوب لانه بطبعه جاف بارد
    ودعها فيصل ولقت حلا بوجهها تضحك
    اروى : (( ممكن اعرف سبب هالابتسامه ))

    حلا : (( مدري بس ما تحسي ان فيصل مدلعك زياده عن اللزوم ؟ ))

    اروى : (( ايش قصدك ؟ ))

    حلا : (( مدري انتي اخبر ))

    اروى : (( حلا وضحي كلامك ))

    حلا : (( لاتسوي نفسك ماتعرفي , فيصل واضح انه معجب فيك , طول الحفله وعينه عليك ويراقب كل تحركاتك ))

    اروى : (( هالافكار الي براسك شيليها لانها مو صح وبعدين لا تنسي ان فيصل متزوج ))

    حلا : (( وهذا الي محيرني ))

    اروى : (( وليش تحتاري لا تخلي عقلك المريض يوديك لافكار بعيده عن الواقع , يله بس تعالي ندخل ))

    تركتها ودخلت للقاعه , حلا ظلت واقفه تفكر : (( اقطع يدي اذا ما كان فيه شي ))


    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


    طفشت ريما من ملاحقه هالشايب لها ما عطاها فرصه تصطاد احد ثاني , يمكن تلقى لها واحد صغير احس من هالشايب , راحت تجلس عند صاحباتها
    الجوهره : (( ايش فيك شكلك تعبانه ))

    ريما : (( اف ياجوي تعبت من هالشايب الي يلاحقني ))

    الجوهره : (( ههههههه حرام عليك ترى وسيم ))

    اماني : (( اي وسيم الله يخليك الا قولي معفن ومترهل وع شوفي جلده احس انه مطاطي ))

    تهاني : (( الله واكبر عاد الي رودي تهتم اذا هو مطاطي والا لا اهم شي ان جيبه وحسابه بالبنك مطاطي وقابل للتمدد ))
    الكل ضحك ع كلام تهاني

    كانت تهاني راح تشرق بكوب العصير لما مر من جنبها واحد : (( رودي رودي )) وصارت تهز يد ريما بقوه (( رودي رودي ))

    ريما بعصبيه : (( عمى انشالله اسمعك ليش تهزي يدي , وبعدين ايش فيك كأنك مقروصه ))

    تهاني : (( مين هالوسيم الي مر , يجنن ياحلوه ))

    صارت ريما تتلفت ع امل انها تشوفه : (( وينه ؟؟ ))

    اشرت تهاني عليه : (( هذا الي لابس جاكيت كحلي شوفيه ))

    بعد ما تأملته ريما التفتت ع تهاني : (( ايه اعرفه )) وطالعت تهاني بنظره تحدي وقالت (( هذا خطيب اختي اروى وعلى فكره تراه يموت فيها ))

    حست تهاني بالتحطم والقهر لانه خطيب اروى , وبما ان اروى اخت ريما يعني صار من ممتلكاتها وممنوع احد يلمس ممتلكات ريما

    وباستسلام قالت : (( مشالله حلو واختك حلوه احس اولادهم بيطلعو حلوين ))

    طنشتها ريما وغيرت السالفه : (( بنات ليش انتو كذا انواع البرود الحفله حفلتنا يله قوموا ارقصوا , خلونا اليوم مانجلس ابد , خلو يومنا يكون كله رقص وهبال ))

    ابتسموا البنات واعجبتهم الفكره , وقاموا كلهم , بس صوت اماني وقفهم مكانهم لما قالت : (( الحقي يا رودي شوفي مين جاي لهنا ))

    ريما : (( مين ؟ ))

    اماني : (( التفتي وانتي تعرفي ))
    كانت ريما متردده تلفت والا لا واخيرا قررت تشوف من الي جاي لها والتفتت لقت شخص تكرهه وبينهم حسابات كثيره ماصفتها , شلون راح تتصرف وكيف راح تهرب؟؟
    مين هالشخص الي وجوده مو مرحب به عند ريما ؟وايش سر هالحسابات الي بينهم والي لسى ماتصفت؟ وهل راح يكون لها مع ابو زيد تقدمات؟
    الجده لما توصل هل راح تغير اشياء في بيت السفير او يضل الحال مثل ماهو عليه؟



    Anonymous
    زائر
    زائر


    رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Empty رد: رواية بنات السفير (الجزء الثاني)

    مُساهمة من طرف زائر السبت 10 نوفمبر 2007 - 14:33

    اااااااااااااخ
    هدي شوي يا همس الورود
    علشان نلحق نقراها
    يسلمو لحد اللحظه
    دمعه
    Abd
    Abd

    _.·[المديرالعام ]·._ رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Stars13


    الجنس : ذكر
    البرج : الاسد
    عدد المشاركات : 9440
    العمر : 38
    البلد : Kharas
    الحالة الاجتماعية : single
    التخصص : Master MIS | Bachelor's IT
    نقاط النشاط : 2734
    الاعجاب : 47
    المهنة : رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Progra10
    المزاج : رواية بنات السفير (الجزء الثاني) 8010
    الدوله : فلسطين

    البطاقة الشخصية
    my sms:

    رواية بنات السفير (الجزء الثاني) Empty رد: رواية بنات السفير (الجزء الثاني)

    مُساهمة من طرف Abd الأربعاء 21 نوفمبر 2007 - 16:21

    ارجو من همس الورود ايقاف سرد القصة
    لاشتكاء احد الاعضاء عليها
    واعتبارها بانها تسيء لبلدة




    To Be OR Not To Be
    That Not The Question
    But The Question
    How To Be


    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
    -------
    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 24 نوفمبر 2024 - 4:48